سالم: سنقاطع العملية السياسية اذا لم تقر المفوضية بالتزوير

0
13

اكد مرشح تحالف الفتح، حسن سالم، الأربعاء، وجود سرقة لأصوات المرشحين في وضح النهار، فيما هدد بمقاطعة العملية السياسية في حال عدم إقرار المفوضية بوجود التزوير.

وقال سالم، ان “الانتخابات الحالية شكلت صدمة للعراقيين بسبب سرقة الاصوات، والمفوضية ادخلت الجميع في حالة فوضى بسبب تخبط اجراءاتها”، مؤكدا ان “المفوضية لم تكن حيادية ولم تتحرك ضد الجهات المخالفة للقانون”.

وأضاف ان “الانتخابات الحالية ابتعدت عن النزاهة وعن معاييرها الفنية، وهناك سرقة لأصوات المرشحين في وضح النهار”، مشددا اننا “نمتلك الأدلة التي تؤكد وجود حالات تزوير في أصوات الناخبين”.

وتابع سالم، ان “المفوضية تتحمل مسؤولية ما يحدث خلال الفترة القادمة، لانها متخبطة في عملها وتسببت بفوضى كبيرة بين الأحزاب”، مؤكدا ان “الفتح لن يعترض على النتائج لولا عمليات التزوير التي حصلت”.

وأشار الى أن “الانتخابات شهدت احتيالا وسرقة للأصوات في وضح النهار، والعملية الانتخابية لم تكن نزيهة وفق الأدلة التي نمتلكها”، مبينا ان “تحالف الفتح توقع الحصول على 50 مقعدا قبل ظهور النتائج”.

وهدد سالم بأنه “سنقاطع العملية السياسية في حال عدم إقرار المفوضية بوجود التزوير، ولن نفرط بأصوات ناخبينا ولن نقبل بهذه النتائج الظالمة”، مؤكدا ان “تحالف الفتح هو الاب الراعي للحشد الشعبي والعراق”.