الموقع الرسمي لتحالف الفتح

الأخبار

العامري من كربلاء المقدسة: فوزنا في الانتخابات سيكون امتدادا لنصرنا العظيم في معركة الارهاب

أكد رئيس تحالف الفتح الحاج هادي العامري، اليوم الخميس، ان “حفظ سيادة العراق وكرامته” مرهونة “ببقاء الحشد الشعبي”، مشددا على عدم السماح بحله أو دمجه “سنقدم أجسادنا قرابين لمنع اية مؤامرات تحاك ضده”.

وقال العامري في خطاب وجهه الى تجمع انتخابي لتحالف الفتح في محافظة كربلاء المقدسة، وبحضور القيادي في التحالف عبد الكريم الانصاري، ومرشحي التحالف في المحافظة: إن الفوز في الانتخابات سيكون امتدادا لما حققناه من انتصارات متلاحقة في معركة الارهاب.

وأشار رئيس تحالف الفتح الى أن “بيان المرجعية الدينية وضع النقاط على الحروف”، كما أنه شكّل “خارطة طريق في ضرورة المشاركة في الانتخابات”.

وأكد العامري: أن “لا طريق آخر للنجاة، وانقاذ الشعب العراقي والعملية السياسية، الا من خلال المشاركة الفاعلة الجادة في الانتخابات واختيار الاصلح”.

وشدد على أن تحالف الفتح “لم يختَر الا النزيه والكفوء لترشيحهم في الانتخابات”، داعيا الى “انتخاب الاصلح والاكفأ والانزه، الذي يستطيع ان يحافظ على الثوابت الاسلامية وثوابت الشعب العراقي”.

ونوّه بأن “الاخوة في الفتح جعلوا موضوع السيادة وبناء الاجهزة الامنية بناء قويا وعزيزا ـ تدريبا وتسليحا وتجهيزا ـ في مقدمة ما يقومون به”.