الحاج العامري من ميسان : معركة الانتخابات لا تقل عن معركة دحر الإرهاب الداعشي

0
66

عزى رئيس تحالف الفتح الحاج هادي العامري بذكرى رحيل رسول الله محمد (صلى الله عليه واله الاطهار) مجدداً الحزن بذكرى رحيله والعهد بالمضي على طريقه, لافتا الى ان العراق عراق المقدسات والشهداء ولا يقبل القيم والأفكار المنحرفة .

وقال الحاج العامري خلال تجمع انتخابي حاشد في ميسان: ان ” معركة الانتخابات لا تقل عن معركة دحر الإرهاب الداعشي وان تحالف الفتح ماض بتحقيق اهدافه وبرنامجه الانتخابي ونرفض التدخلات الخارجية في الانتخابات كما نحذر من تزويرها “.

وعاهد زعيم تحالف الفتح ” لا يمكن أن نقبل لميسان مدينة التضحيات والشهداء ؛ أن تعيش الفقر والحرمان “, مضيفا “سنمضي لبناء العراق وإعادة البنى التحتية من خلال النفط مقابل الإعمار وسنتجه لحل مشكلة الكهرباء من خلال شركة سيمنز الألمانية “.

واضاف “سنمضي في طريق قادة النصر الشهداء والمقاومة ورفض الاحتلال ونعاهدكم على تحقيق السيادة الكاملة وإخراج جميع القوات الأجنبية “.

ونبه الحاج العامري “دافعنا عن حقوق المفسوخه عقودهم من الحشد ، وبذلنا كل الجهود لاعادتهم للخدمة”, مؤكدا حرص تحالف الفتح على تلبية كل متطلباتهم .

واختتم كلمته بالقول : ” الله الله بمرشحي تحالف الفتح في المحافظة فأنتم أسود وتستحقون أن يكون ممثلكم الأسد في البرلمان المقبل – في اشارة الى شعار تحالف الفتح .