الموقع الرسمي لتحالف الفتح

الأخبار

الحاج العامري لـ أهالي السعدية: تحالف الفتح رفع شعار تحقيق السيادة الكاملة ولا تراجع عن هذا الهدف المقدس

قال زعيم تحالف الفتح الحاج هادي العامري، ان شعار (#عراقنا_نحميه_ونبنيه) يشكل “هدفا مقدسا”، مشددا على ان “لا رجعة في تحقيق السيادة الوطنية الكاملة”.

وضمن جولة ميدانية شملت مناطق عدة في محافظتي صلاح الدين وديالى، أكد العامري أن نهاية مشكلات النازحين ستحسم قبل انتهاء العام الجاري، محذرا من استخدام السياسيين لمعاناة النازحين كورقة للتكسب الانتخابي.

وذكر العامري بأن “النصر لا يكتمل الا بعودة النازحين الى مناطق سكناهم”.

وزار الحاج العامري ناحية السعدية في قضاء خانقين بمحافظة ديالى، متذكرا “الأيام الصعبة التي مرت على هذه المدينة الصابرة”، معربا عن سعادته بوجوده بين أهالي الناحية، الذين دعاهم الى “التدقيق في المرشحين، “وان ننتخب الصالح النزيه، والمدافعين عن سيادة العراق، وأمنه وازدهاره”.

وقال ان “الإرهاب الداعشي كان يستهدف العراق بماضيه وحاضره ومستقبله، لكن بالفتوى المباركة والاستجابة العظيمة لها استطعنا أن نتجاوز هذا المرحلة الصعبة التي مرت على العراق”.

وزاد العامري : “أن السعدية عاشت معاناة كبيرة في زمني القاعدة ثم الإرهاب الداعشي، منوها بأن “هذه المدينة ـ كما هي مدن ديالى الأخرى ـ قدمت التضحيات الجسام، وخيرة أبنائها في طريق الشهادة لتجاوز صفحة من صفحات العراق المحزنة”.

وشدد على “لا يمكن أن نقبل بعودة الطائفية مرة أخرى، بعد ان استطعنا عبورها، فلا عودة إليها”، مشيرا الى ان “الشعب العراقي أبيٌ ويرفض الاحتلال، وتواق الى تحقيق السيادة”.

وأكد “أننا في تحالف الفتح رفعنا هذا الشعار”، مشددا على “تحقيق السيادة الوطنية الكاملة، ولا تراجع عن هذا الهدف المقدس”.

وأكد أيضا “سنبقى حريصين على أمن العراق، ولا عودة إلى الإرهاب”.