الموقع الرسمي لتحالف الفتح

الأخبار

الحاج العامري داعياً امة الحشد: ازحفوا نحو صناديق الاقتراع كما زحفتم لساحات القتال وطرد “داعش”

اعرب زعيم تحالف الفتح الحاج هادي العامري عن امله الكبير بتلبية نداء المرجعية الدينية بالزحف نحو صناديق الاقتراع والمشاركة في الانتخابات المقبلة .

وقال الحاج العامري خلال الحفل المركزي لتحالف الفتح في بغداد: “ونحن على ابواب الانتخابات أملي بأمة الحشد الزحف نحو صناديق الانتخابات فانها معركة لاتختلف عن معركة داعش”, مذكراً ان “المرجعية الدينية حثت على انتخاب الصادق, النزيه الذي يدافع عن استقرار وسيادة العراق ومصالحه العليا “.

وجدد رئيس تحالف الفتح ” ماضون باخراج القوات الاميركية وتحقيق السيادة الوطنية نهاية العام الجاري كما لن نسمح بعودة الارهاب والطائفية خلافا لرغبات بعض السياسيين “.

واكد العامري على ان الانتخابات هي الطريق الاسلم للعبور بالعراق وعدم العودة للفوضى والانسداد السياسي والدكتاتورية ويجب اجراءها في ظروف مطمئنة بعيدا عن المال والسلاح والتدخل الاجنبي العامري: محذرا “كل من يريد تزويرها”.

واردف “نرفض رفضاً قاطعاً اي فكرة لحل الحشد او ادمجه ونحن من حفظ العراق وسيبني الدولة “, لافتا الى ان “تحالف الفتح رفع شعار نحميه ونبنيه لانه يدرك جيدا انه لا اعمار بلا امن “.

واشار الى ان ” النفط مقابل الاعمار وتنشيط اتفاقية الصين هي الحل لمشكلة البلد واعادة اعمار البنى التحتية “,مضيفا ان ” تحالف الفتح سيركز في خطته على الذهاب باتجاه شركة سيمنز الالمانية لحل مشكلة الكهرباء في العراق . ومن اجل ذلك انتخبوا شعار الاسد في ورقة الاقتراع .